نيو ستار يتوج سعيد طربية باللقب لعام 2010

توّج برنامج نيو ستار المتسابق سعيد طربية كحامل لقب نيو ستار للعام 2010، وقد تنافس طربية في الحلقة النهائية على اللقب مقابل منال موسى ومحمد أسدي من دير الأسد، وبهذا حصل سعيد طربية على لقب نيو ستار في الموسم  
 |  6/1/2010

توّج برنامج نيو ستار المتسابق سعيد طربية كحامل لقب نيو ستار للعام 2010، وقد تنافس طربية في الحلقة النهائية على اللقب مقابل منال موسى ومحمد أسدي من دير الأسد، وبهذا حصل سعيد طربية على لقب نيو ستار في الموسم الأول للبرنامج وعلى جائزة قدرها 25 ألف دولار وإنتاج فيديو كليب. إضافة لهذا فقد مُنح المتسابقون الذين وصلوا إلى أن يكونوا من الـ12 الأوائل على جائزة فيديو كليب.

الحلقة الخاصة والمميّزة اختتمت حلقات البرنامج وشارك فيها الفنان الفلسطيني عمار حسن، خرّيج برنامج "سوبر ستار" والذي حل ضيف شرف وغنـّى وأطرب جمهور البرنامج. وكذلك قدّمت الفنانة أمل مرقص عضو لجنة التحكيم فقرة غنائية مميّزة.

بدأت الحلقة بتقديم الفنان عمار حسن أغنية "لآخر يوم في عمري" ثم قدم المتسابقون الثلاثة أغنياتهم الأولى، بعد ذلك قدمت الفنانة أمل مرقص فقرتها الغنائية المركزية في هذه السهرة وغنت من كلمات محمود درويش "على هذه الأرض ما يستحق الحياة" ومن كلمات الأخوين رحباني "أحترف الحزن والانتظار"، وفاجأ الفنان حسام أبو عيشة عضو لجنة التحكيم المشاهدين بفقرة كوميدية ساخرة لبس فيها الزي الفلسطيني التقليدي، تفاعل معها الجمهور.. ومن ثم أغلقت خطوط التصويت. وخلال تقديم الأغاني الثلاث الأخيرة للمتسابقين بقس الجميع بانتظار إعلان النتيجة الحاسمة: من سيحمل لقب نيو ستار هذه الليلة؟ اللقب الذي تنافس عليها أكثر من 200 مشارك منذ بداية البرنامج..

 



واختتمت الحلقة من قبل الفنان عمار حسن بأغنية أزرعوني من كلمات الشاعر القومي الفلسطيني توفيق زياد والحان وتوزيع د.غاوي غاوي عضو لجنة التحكيم، ومن ثم بأغنية طلوا احبابنا وخلالها دعا الفنان عمار حسن المتسابقون المتواجدون في القاعة من الذين تركوا البرنامج في مراحل سابقة ليشاركوه الغناء ومن ثم انظم إليهم الثلاثي المتنافس على النهائي.

مقدما البرنامج فادي زغايرة وإيمان بسيوني أعلنا عن اسم الفائز باللقب سعيد طربية في لحظة مؤثرة وقف فيها المشرف العام على البرنامج أمير حمام وسط المتسابقون الثلاثة اللذين لفهم التوتر.. وما أن أعلن عن اسم الفائز حتى بدأ الاحتفال ببث حي ومباشر من قاعة الأستوديو ومن مدينة سخنين.. ومن هناك كانت هناء رحال تنقل انفعالات أهل وأصدقاء وأبناء مدينة سخنين بفوز سعيد طربية باللقب.

 



بدأ البرنامج ببث أولى حلقاته في الثامن من شهر يناير كانون ثاني، وتكون من تسع مراحل شارك فيها أكثر من 200 مشارك. مراحل البرنامج المختلفة دلت على نجاح كبير للبرنامج من حيث المستوى الفني الذي ميّز الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقي حسام حايك.. وكذلك من حيث الإخراج التلفزيوني لفراس عبد الرحمن.

Bookmark and Share
+ اضافة تعليق عرض كل التعليقات

عدد تعليقات الزوار (0)